استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

أمن الكويت خط أحمر وهو مسؤولية الجميع

31 أغسطس, 2018 09:16 م
4 0

جوانب كثيرة إيجابية ولله الحمد في بلدنا المعطاء، ونعم كثيرة أنعم الله علينا ومنها تكفله بنا منذ الولادة إلى الوفاة، ونسأل الله حسن الخاتمة لنا وللجميع و أيضاً من أهم النعم نعمة الأمن والأمان و نعمة حبنا وإخلاصنا للكويت و للأسرة الحاكمة و القيادة السياسية وحبهم وحرصهم على الكويت وعلى أبنائهم المواطنين وجهودهم المبذولة و هي محل تقدير و احترام وهو الذي باقي (قائد حكيم و شعب وفي)،و ما إن نسلط الضوء على أي قضية نود حلا لها وذلك للصالح العام دون أي اتهام لأي شخصية أو التشكيك فيها حيث يفترض علينا جميعاً العمل على تلك المنهجية وعدم المجاملة على حساب الكويت ، حيث تناقلت إحدى الجرائد الكترونية خبرا عن رفض السلطات الأمنية طلب توظيف ثلاثة مراقبين لمبنى الركاب المساند (T4) و هم من أصول عربية ويحملون جنسيات أوروبية للعمل كمراقبين حيث تبين لهم انتماءاتهم لجماعات تعتبر (إرهابية) من قبل مجلس التعاون الخليجي ولانعلم مدى صحة المعلومة ، و هنا الموضوع يبدأ ونتساءل هل موظفو الشركة المشغلة لمبنى الركاب (T4) يعملون لوحدهم بدون رقيب أو حسيب، أين هم المسؤولين عن تلك الشركة المشغلة والذين من المفترض أن يتم متابعتهم ومعرفة ما يقومون به بعناية شديدة و لماذا هم ثلاثة من نفس الجنسية هل تم اختيارهم صدفة ؟! وما هو الذي يملكونه من علم وخبرة دون غيرهم؟! سبحان الله أعتقد أنه لو تم التدقيق جيداً سوف يتضح كل ماهو غريب وذلك إن وجد! يقول المثل يامن شرا من حلاله علة .

ونسأل الله ان يحفظ الكويت وأميرها وولي عهدها الأمين وأهلها من كل مكروه وأن يرزق المسؤولين البطانة الصالحة وأن يحفظ لنا نعمة الأمن والأمان .

مصدر: alwatan.kuwait.tt

حصة في الشبكات الاجتماعية:

تعليقات - 0