استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

أرشيف: كل الأخبار

  • داعش يُهدد الأمير البريطاني هاري بالقتل: «سنرسلك للجحيم»

    25 سبتمبر, 2017 12:00 ص

    هدد عناصر تنظيم داعش الإرهابى، بقتل الأمير البريطانى، هاري تشارلز، وذلك خلال شريط مصور بثه التنظيم الأحد. وقال شخص يدعى أبو عقيل السنغافوري، موجهًا حديثه للأمير البريطاني: هل في سنغافورا تختلق القصص العاطفية للتعاطف مع الهجمات الإرهابية في لندن؟.. لماذا لا تأتي هنا وتحاربنا إذا كنت رجل بما فيه الكفاية"، مضيفًا: "أن أتيت إلى هنا سوف نرسلك إلى الجحيم"

  • 'المفوضية العليا' تكمل المستلزمات لإجراء الاستفتاء في كردستان

    24 سبتمبر, 2017 11:45 م

    اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كردستان اليوم الاحد اكتمال جميع المستلزمات لإجراء الاستفتاء على انفصال الاقليم غدا الاثنين. وقال رئيس المفوضية هندرين محمد في مؤتمر صحافي ان مراكز الاقتراع ستفتح من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء متوقعا نجاح عملية التصويت على الاستفتاء. واضاف محمد ان الاستفتاء سيجري الاثنين

  • حماس: نستغرب خلو بيان 'مركزية فتح' من أي قرارات إيجابية

    24 سبتمبر, 2017 04:54 م

    عبرت حركة حماس عن استغرابها من خلو بيان مركزية حركة فتح من أي مواقف أو قرارات تتعلق بإجراءات رئيس السلطة محمود عباس التي اتخذها مؤخرا ضد قطاع غزة. وقالت الحركة في بيان لها أنه من المفترض إلغاء كافة هذه الإجراءات بمجرد إعلان حماس من القاهرة خطواتها 'الوطنية والمسؤولة' المتعلقة بمجريات المصالحة وإنهاء الانقسام. وطالبت حماس عباس باتخاذ قرارات إيجابية ومسؤولة

  • 'المركزي': صافي الموجودات الأجنبية لدى البنوك المحلية انخفض بنسبة 0.8%

    24 سبتمبر, 2017 04:47 م

    أظهرت أرقام صادرة عن بنك الكويت المركزي اليوم الاحد انخفاض عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بمقدار 1.5 في المئة يوليو الماضي، مقارنة بشهر يونيو مسجلا 35.9 مليار دينار (نحو 117 مليار دولار أميركي). وقالت ادارة البحوث الاقتصادية التابعة للبنك المركزي في جداول إحصائية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ودائع القطاع الخاص لدى البنوك المحلية بالدينار الكويتي

  • مصر: السجن لـ 14 متهما في قضية مقتل مشجعي الزمالك

    24 سبتمبر, 2017 04:44 م

    قضت محكمة جنايات مصرية، اليوم الأحد، بمعاقبة 14 شخصا بالسجن، لفترات تتراوح بين عامين والمؤبد، وبراءة اثنين آخرين، في قضية مقتل 22 مشجعا لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، خارج ملعب لكرة القدم بالقاهرة عام 2015. وقالت مصادر قضائية، إن «القاضي صلاح محجوب رئيس إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة عاقب متهمين اثنين غيابيا بالسجن المؤبد، و3 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات

  • العراق: تنفيذ حكم الإعدام بحق 42 مداناً بـ 'الإرهاب'

    24 سبتمبر, 2017 01:14 م 2

    أعلنت وزارة العدل العراقية، الأحد، أنها نفّذت حكم الإعدام بحق 42 مداناً بتهمٍ 'إرهابية'. وذكرت الوزارة، في بيان مقتضب، أنها نفّذت حكم الإعدام شنقاً حتى الموت بحق 42 'إرهابياً'، بعد صدور المراسيم الجمهورية الخاصة بهم. والمدانون بالإرهاب معظمهم منتمون لتنظيم 'داعش'، أو يعملون لصالحهم، بحسب بيان الوزارة. ويتعرّض العراق لانتقادات متكرّرة من قبل منظمات دولية

  • الدوري الإيطالي.. صراع كبير بين نابولي ويوفنتوس على الصدارة

    24 سبتمبر, 2017 01:16 ص 2

    (د ب أ) - اقتسم فريقا نابولي ويوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حقق كلاهما الفوز في الجولة 6 من المسابقة. واقتنص نابولي فوزاً مثيراً على مضيفه سبال 3-2، في الوقت الذي فاز فيه يوفنتوس على ضيفه تورينو 4-0، في ديربي تورينو. ورفع نابولي رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، بفارق الاهداف فقط أمام يوفنتوس. وعلى إستاد باولو موتزا

  • هاتف روسي جديد يتحدى أبل.. وأرخص 5 مرات من آيفون

    24 سبتمبر, 2017 01:16 ص 2

    كشفت شركة روسية عن هاتف ذكي، تقول إنه يحمي مكالمات المستخدمين من أي محاولة اختراق أو تنصت، فيما تحدثت تقارير عن صلة مفترضة للشركة بالاستخبارات الروسية. ويحمل الهاتف الجديد اسم "تايغافون"، وهو من انتاج شركة "InfoWatch" الروسية التي تعمل في مجال برامج حماية المعلومات. وعرض "تايغافون" الجمعة الماضية ، خلال معرض اقتصادي في العاصمة الروسية موسكو، وفق ما أوردت

  • فرنسا تطالب إيران بوقف برنامجها للصواريخ الباليستية

    24 سبتمبر, 2017 01:15 ص 1

    وكالات - أعربت فرنسا عن قلقلها من تجربة الصاروخ الباليستي التي أجرتها إيران، وطالب السلطات الإيرانية بوقف كامل أنشتطها التي تزعزع الاستقرار في الاقليم. ودعت الخارجية الفرنسية في بيان، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوغتيريش إلى تقديم تقرير شامل عن عملية الإطلاق. وقالت المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية أنييس روماتيه-إسباني في بيان "فرنسا تطالب بأن توقف إيران

  • الزعلان أكثر من الراضي

    23 سبتمبر, 2017 07:33 م

    أصبحت عندنا في الدول العربية عامة ولن أخص دولة بعينها لأنها عادة منتشرة بين شعوبنا العربية وهي عادة (الزعلان أكثر من الراضي) ومثل ما يقول المثل الدارج (رضاء الناس غاية لا تدرك) . ومهما حاولت أن ترضي فلان أو علان تشعر أنه ماخد على خاطره لأمور لا تستدعي الزعل أبداً فإنك مهما حاولت أن ترضيه بأحلى الكلمات وأسهلها فإنك قد ترضيه بالتسامح سواء بالقبلة أو التصافح